القائمة الرئيسية

الصفحات

مدريد تراهن على أن بنزيمة سيبقى في أفضل حالاته لموسم آخر

  • مدريد لا تستطيع تحمل خسارة بنزيمة
  • يعرف مدريد أنه سيحتاج إلى مهاجم فرنسا البالغ من العمر 34 عاما لأداء على مستوى عال لموسم آخر

مدريد: عندما عانى كريم بنزيمة من الألم بعد إصابته في جلسة تدريب خلال جولة ريال مدريد قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة ، كان من المفهوم سبب قلق زملائه في الفريق والجهاز الفني. 

لا يستطيع مدريد أن يخسر بنزيمة ، الذي كان أفضل لاعب في الفريق الموسم الماضي وكان له دور رئيسي حيث فاز النادي بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. 

لتكرار نجاحهم ، يعرف مدريد أنهم سيحتاجون إلى مهاجم فرنسا البالغ من العمر 34 عاما لأداء على مستوى عال لموسم آخر.  وراهن النادي على أنه يستطيع فعل ذلك-لم يقم مدريد بأي إضافات كبيرة لهجومهم.

لحسن الحظ بالنسبة لمدريد ، كانت مجرد ضربة قاضية أسقطت بنزيمة في الممارسة العملية عبر البركة. ومن المقرر أن يكون جاهزا عندما يبدأ مدريد موسمه هذا الشهر.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب مدريد خلال جولة الفريق قبل بداية الموسم "بنزيمة في حالة جيدة". "إنه بخير على الرغم من عدم تدريبه كثيرا. عاد جيدا. إنه بخير لكنه لا يزال بحاجة إلى العمل على لياقته البدنية.”

لم يلعب بنزيمة في مباراة ودية ضد برشلونة في لاس فيغاس قبل بضعة أسابيع ، عندما كافح مدريد بشكل هجومي في خسارة 1-0.  عاد بنزيمة إلى التشكيلة الأساسية ضد النادي المكسيكي آم أومريكا في سان فرانسيسكو ، ولعب بشكل جيد وسجل هدفا في التعادل 2-2.  كما سجل مرة واحدة في فوز الفريق 2-0 على يوفنتوس في لوس أنجلوس.

وقال أنشيلوتي:" بنزيمة هو أفضل لاعب في العالم ، لذلك من الواضح أننا نفتقر إلى شيء ما عندما لا يلعب". 

يأمل مدريد أن يتمكن بنزيمة من الأداء على الأقل بالقرب من أدائه في الموسم الماضي ، عندما قاد هجوما شمل أيضا فين أوشسيوس جي أوشنيور ورودريجو.  ساعد الثلاثي النادي على تسجيل 80 هدفا في الدوري الإسباني ، بزيادة 12 هدفا عن أي ناد آخر.

كان بنزيمة أيضا حاسما كقائد ومستشار للشباب.

"كان كريم يقول لي أن أكون شجاعا منذ وصولي إلى النادي" ، قال فين أوتشيوس البالغ من العمر 22 عاما. "لقد كان لدينا اتصال جيد للغاية وربطنا للفوز بالكثير من المباريات.”

حقق بنزيمة نفسه أفضل موسم له على الإطلاق ، حيث كان أفضل هداف في الدوري الإسباني ودوري الأبطال.  سجل 44 هدفا من 45 مباراة مع مدريد ، وتعادل رااورمل غونز أومليز كثاني هداف للنادي برصيد 323 هدفا ، خلف كريستيانو رونالدو 451 هدفا. 

وازدهر الفرنسي ، وهو مرشح قوي للفوز بجوائز أفضل لاعب في العام عن أدائه الموسم الماضي ، بعد أن ظل في ظل رونالدو حتى غادر النجم البرتغالي إلى يوفنتوس في 2018. 

لم يسجل ريال مدريد الكثير من التعاقدات البارزة منذ رحيل رونالدو ، وفشلت محاولته لتعزيز هجومه مع كيليان مباب هذا الموسم.  المهاجم الآخر في الفريق يشمل إيدن هازارد وماركو أسينسيو وماريانو دي إرماز. غادر غاريث بيل في نهاية الموسم الماضي ولم يحل النادي محله.

جاءت الإضافات الوحيدة للفريق إلى الفريق في الدفاع مع المدافع المركزي أنطونيو آرشديجر ولاعب الوسط أورملين تشوام إرمني. 

إذا بقي بنزيمة في أفضل حالاته ، على الرغم من ذلك ، يجب على مدريد أن يفعل ما يرام مع اللاعبين الذين لديهم في الفريق.

يبدأ موسم مدريد في أغسطس.  10 في كأس السوبر الأوروبي ضد اينتراخت فرانكفورت في هلسنكي. سيلعب النادي مباراته الأولى في الدوري الإسباني في أغسطس. 14 في الترويج ألمر إرما.

تعليقات