القائمة الرئيسية

الصفحات

سبوت أون جورجينيو يمنح تشيلسي الفوز الأول على إيفرتون

  •  حذر مدرب البلوز توماس توخيل الأسبوع الماضي من أن تشيلسي "غير مستعد" للموسم الجديد بعد جولة شاقة في الولايات المتحدة
  • الاسترليني, ظهر كوليبالي وكوكوريلا لأول مرة حيث أنهى تشيلسي سلسلة من أربع هزائم متتالية في جوديسون بارك على الرغم من الأداء غير المكتمل

ليفربول: وضع تشيلسي مرحلة ما قبل الموسم المضطربة وراءهم لبدء حملة الدوري الممتاز مع فوز 1-0 على ايفرتون يوم السبت بفضل ركلة جزاء جورجينيو.

حذر مدرب البلوز توماس توخيل الأسبوع الماضي من أن تشيلسي "غير مستعد" للموسم الجديد بعد جولة شاقة في الولايات المتحدة ، والتي تضمنت هزيمة 4-0 على يد أرسنال ، تركت فريقه مستنزفا.

ومع ذلك ، فإن حقبة جديدة في ستامفورد بريدج تتسارع خارج الملعب مع توقيع مارك كوكوريلا وكارني تشوكويميكا في الأيام الأخيرة للانضمام إلى الوافدين الجدد رحيم ستيرلينغ وكاليدو كوليبالي.

ظهر الاسترليني وكوليبالي وكوكوريلا لأول مرة حيث أنهى تشيلسي سلسلة من أربع هزائم متتالية في جوديسون بارك على الرغم من الأداء غير المكتمل.

وقال توخيل:" لقد كافحنا في المواسم الأخيرة للحصول على نقاط هنا ولدينا النقاط".

"الفوز هو الفوز ، إنه أهم شيء ، لكن علينا أن نتحسن.

"ربما لسنا على أعلى مستوى. لقد أحضرنا لاعبين لكنهم جاءوا في وقت متأخر, كان الاستعداد للموسم مضطربا بعض الشيء ولكن الأسبوع الأخير من التدريب كان واعدا.”

هزت استعدادات إيفرتون قبل الموسم هذا الأسبوع بسبب إصابة قضت على مهاجم إنجلترا دومينيك كالفرت-لوين في الأسابيع الستة الأولى من الموسم.

عانى الحلوى ضربة إصابة أخرى في وقت مبكر عندما عانى بن غودفري يشتبه كسر في ساقه بعد نزوله أسوأ في تحد مع كاي هافرتس, في حين خرج ييري مينا في الشوط الثاني.

وقال فرانك لامبارد ، رئيس إيفرتون:" عندما تمطر ، تصب". "إصابة بن جودفري تبدو وكأنها كسر صغير في ساقه.

"نحن نقيم ذلك. وقال انه سيكون لفترة من الوقت, مينا هو اصابة في الكاحل ، ويمكن أن يكون لفترة من الوقت.”

من المتوقع أن يكافح إيفرتون مرة أخرى بعد تجنب الهبوط الموسم الماضي.

لكن كان بإمكانهم بسهولة أخذ نقطة على الأقل من عرض مفعم بالحيوية.

حارس مرمى تشيلسي إدوارد ميندي قدم غرامة إنقاذ لمنع جيمس تاركوفسكي يتجه ايفرتون في الجبهة في اول ظهور له.

كما حرم ستيرلنج من تسجيل هدف لاول مرة من قبل علم التسلل بعد أن اجتاح المنزل بعد أن سدد جوردان بيكفورد تسديدة ماسون ماونت.

تم التراجع عن عمل إيفرتون الجيد قبل الاستراحة في الدقيقة الثامنة من الوقت الإضافي بسبب التوقف الطويل لإصابة جودفري.

تم تجميع بن تشيلويل داخل منطقة الجزاء من قبل عبد الله دوكور ، وعلى عكس نهائي يورو 2020 ، أرسل جورجينيو بيكفورد بطريقة خاطئة من المكان لتحقيق الهدف الحاسم.

دفع إيفرتون ببسالة بحثا عن هدف التعادل بعد الاستراحة ، لكنه كان صريحا في الهجوم دون وجود كالفرت لوين أو الراحل ريتشارليسون.

ركب ميندي مرة أخرى لإنقاذ تشيلسي مع تصديات مهمة لتحويل تسديدة ديماراي جراي على نطاق واسع ومنع جهد دوكور القوي من مسافة قريبة.

في الطرف الآخر ، أصيب ستيرلنج بالإحباط مرة أخرى حيث انحرف جهده المتجه نحو المرمى عن طريق فيتالي ميكولينكو

لكن هدفا واحدا كان كافيا لتشيلسي لإنهاء الانتظار لمدة خمس سنوات للفوز خارج أرضه أمام إيفرتون.

تعليقات